مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
الرئيسيةسوريا ولبنان

حسن يدشّن أقسامًا جديدة في مستشفى قرطبا: سنواصل دعم كل المرافق الصحية

دشّن وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن أقسامًا جديدة جرى تجهيزها في مستشفى قرطبا، بحضور نواب جبيل ورؤساء البلديات .

وفي كلمته، قال حسن “نحن على ابواب موسم اعياد ومناسبات تتتالى وسط موجات من وباء كورونا والمتحورات التي ما زالت تضرب البلدان وتحيط بنا من كل جانب، وهذا يحتّم علينا أن نكون حذرين من أية كارثة قد تضرب منطقتنا في أيّة لحظة”، وأضاف “كل هذا يجري على الرغم من ضعف الإمكانيات، لكن تبقى هناك جرعة الدعم التي تلقيناها كوزارة صحة  من جميع القوى السياسية في لبنان”.

وتابع “بفضل جهود الجميع ودعمهم لنا كوزارة نجحنا وتخطّينا مراحل خطيرة وصعبة أحاطت بنا.. اعتدنا على الوفاء بالعهد وقد نجحنا في إعطاء المواطن الثقة بوزارة الصحة وتكاملنا جميعا وواجهنا اصعب المراحل على صعيد مكافحة الوباء”.
واعتبر حسن أن انجاز اليوم وتطوير مستشفى قرطبا هو لكل من يسكن في جبيل ولكلّ اللبنانيين أيضًا، مؤكدًا أننا سنواصل دعم كل المرافق الصحية.

من جهته، شدّد النائب سيمون أبي رميا على “أننا جميعا نعمل سويا لمواجهة الوباء وبتضافر كل الجهود سننجح”، فيما شكر رئيس اتحاد بلديات جبيل فادي مارتينوس حسن على اهتمامه ببلدات جبيل وتدشين المستشفى وافتتاح مراكز للتطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى