مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
عربي

النخالة يعلن رؤية حركة الجهاد الإسلامي لمواصلة الاشتباك في الضفة الغربية ومواجهة العدو الصهيوني

أعلن الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة عن رؤية حركته في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يستهدف الشعب الفلسطيني ووجوده وهويته ومقدساته.


وترتكز الرؤية التي اعلنها الأمين العام على ثلاثة أسس هي: التفرغ لمواجهة الاحتلال والوحدة في ميدان الاشتباك والمقاومة ، وترك الخلاف السياسي.
جاء ذلك عبر حوار مطول مع القائد زياد النخالة عبر منصة قناة الميادين على شبكة “تويتر” العالمية.
وقال النخالة في حديث تلفزيوني”إن معركتنا مفتوحة مع العدو، ولم تتوقف طالما يمارس الاحتلال عدوانه، وطالما بقي الاحتلال على أرض فلسطين، ونحن كشعب فلسطيني نواجه تحديات وظروفًا سياسية عدة تفرض علينا الوحدة الميدانية”.
وأردف “نحن في الجهاد الإسلامي جاهزون لأبعد مدى دون أي شروط، وبانفتاح تام للوحدة والتعاون العسكري والميداني، وبمعزل عن أي خلاف فصائلي حول البرنامج السياسي”، موضحاً أنه على المستوى السياسي لم نجد نقطة التقاء، بسبب تنافر البرامج والرؤى، مبينًا أن هناك طاقة أمل للتوحد في الميدان، مكملًا “سنعتبر أنفسنا في الميدان العسكري وحدة واحدة”.
وتابع “نحن جميعاً أمام التهديد الصهيوني، الذي يريد السيطرة على القدس والمسجد الأقصى، ولا خيار أمام شعبنا إلا القتال، وهذا يفرض الوحدة الوطنية، وعدم الرهان على إمكانية تحقيق أي حلول سياسية مع المحتل”.
وقال النخالة: “العدو يسعى لتجريد شعبنا من كل شيء، ومطلوب منا المواجهة والوحدة في الميدان”، مشددًا على أنه لم يعد للشعب الفلسطيني أي خيار سوى الوحدة أمام العدوان الذي يحاول مصادرة كل الحقوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى