مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
عربي

حزب الله العراق: التدخل الأميركي الخبيث يحفزنا لاستعادة كامل السيادة العراقية

أكد المتحدث الرسمي لكتائب حزب الله العراق محمد محي، أنّ “التدخل الأميركي الخبيث يحفزنا لتحرير القرار السياسي وليس فقط سماء وأرض العراق من الاحتلال الأميركي”.

وتابع محي أنّ “التدخل الأميركي الخبيث يحفزنا لاستعادة كامل السيادة العراقية التي تهيمن عليها وتصادرها قوى محور الشر”.

وقبل أيام، أكّدت المقاومة الإسلامية في العراق أنّ الفرصة، التي منحتها للاحتلال الأميركي للخروج من العراق، لم يتلقّفها سابقاً، على الرغم من وساطاته وتوسلاته قبل هزيمته عام 2011.

وفي بيانٍ صدر عنها، قالت المقاومة الإسلامية العراقية إنّ فرصة الأيام الماضية “كشفت للشعب العراقي، والأصدقاء والجهات المسؤولة، أن العدو المحتل لا يغادر خسته وغدره، ولا يفهم غير لغة السلاح”.

ولفتت إلى مظاهر غدر الاحتلال الأميركي من خلال “استهدافاته الأخيرة لمجاهدي الحشد الشعبي في القائم وعكاشات ومواقع أخرى”، و”اغتياله القائد الكبير، أبي باقر الساعدي، في بغداد، ليخرق بذلك كل قواعد الاشتباك، وهو ما يزيد المقاومة الإسلامية، عبر فصائلها، تمسكها بمسؤولياتها تجاه شعبها وبلدها وأمتها”.

ودعا البيان، الصادر عن المقاومة، “أخوة الجهاد” إلى “الالتحاق بصفوف المقاومة”، والمشاركة الفعّالة في طرد الاحتلال الأميركي في هذه المرحلة، التي عدّتها “تاريخيةً للعراق والمنطقة”، طالباً إلى “مَن نثق بهم أن يلتمسوا لنا العذر، بصفتنا أعلم من الآخرين بخبث عدونا، وميادين مواجهته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى