Uncategorizedعربي

الجيش اليمني واللجان الشعبية يتقدمون في محافظة الجوف .. وطيران بني سعود يواصل غاراته

يواصل طيران بني سعود شن غاراته على اﻷراضي اليمنية بشكل يومي ، مستهدفا منازل اليمنيين والبنية التحتية في اليمن .

حيث شن طيران العدوان، غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف، وست غارات على مندبة بمديرية باقم بمحافظة صعدة، وعدة غارات على معسكر الدفاع الساحلي بالحديدة ، وغارة على العمري بمديرية ذباب في محافظة تعز.

وتستمر طائرات بني سعود في قصف المدنيين تحت غطاء أممي وصمت دولي عن تلك الجرائم المروعة.

إلى ذلك, حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية .

حيث استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات كتائب بني سعود بالمهدف العسكري والطوال والجوازات بمنطقة جيزان, أسفت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وتم قنص جندي سعودي غرب موقع مثعن العسكري.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تحصينات الجيش السعودي في مواقع المسيال وملطة والشبكة بمنطقة عسير, تجمعا لهم في منفذ علب بالمنطقة نفسها , وتم إحراق آلية عسكرية لكتائب بني سعود في منطقة الثعبان بعلب .

وفي نجران اطلق الجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على شركة بن لادن وحصن آل حماد و تم استهداف تجمعات ميليشيات بني سعود وآلياتهم في مواقع قيادة عليب و الطلعة والهرم بصلية من صواريخ الكاتيوشا 10, فيما تم إحراق دبابة أبرامز سعودية قبالة منفذ البقع بصاروخ موجه .

من جانب آخر, أشار مصدر عسكري يمني إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمنافقي العدوان في منطقة النشيف و السحر والشبكة وخلف معسكر فرضة نهم في محافظة صنعاء وتم استهداف آليات تابعة لهم بمنطقة الخانق في حريب نهم بالمحافظة نفسها .

وحسب المصدر استهداف الجيش واللجان تجمعات لقوى الغزو والاحتلال بصلية من الصواريخ في معسكر كوفل ومعسكر ماس في محافظة مأرب , وتم إحراق آلية تابعة لهم في صحراء ميدي .

في حين, تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولات زحف فاشلة لقوى العدوان باتجاه مديريتي المتون والمصلوب في محافظة الجوف , فيما تقدم الجيش واللجان الشعبية في عدة مواقع في المديريتين .

وذكر مصدر عسكري يمني ان الجيش واللجان الشعبية شنوا قصفا صاروخيا على تجمع لزوراق حربية تابعة لدول العدوان في سواحل مديرية ذوباب في محافظة تعز فما لقي أحد منافقي العدوان مصرعه في الضباب بالمحافظة نفسها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى