Uncategorizedعربي

الجيش واللجان الشعبية يطهرون أربعة مواقع في مديرية المتون

في كمين محكم نفذه الجيش اليمني واللجان الشعبية، تم إستهداف آلية عسكرية بمنطقة صبرين بمديرية خب والشعف، مما ادى الى تدمير الآلية ومصرع اثنين من قيادات قوى الغزو والاحتلال الميدانيين وهما المدعو ناصر بن علي حاجب ، والمدعو عبدالله هادي الحداد ، ومقتل خمسة من مرافقيهم.

في حين استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية بدفعات من صواريخ الكاتيوشا، تجمع لقوى العدوان في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب شرق البلاد ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتمكنت القوات اليمنية المشتركة من طرد كتائب بني سعود من سبعة مواقع هامة بمديرية المتون بالجوف بعد مواجهات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى.

حيث أكد مصدر عسكري، أن وحدات الجيش واللجان تمكنت من تطهير أربعة مواقع بمناطق حام الأسفل وبوابة سدبأ في الجهة الشمالية الشرقية لمديرية المتون.

كما تم تطهير ثلاثة مواقع محاذية للمجمع الحكومي لمديرية المتون، وأشار المصدر الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوى العدوان حيث لاتزال جثث عددا منهم مرمية في المواقع التي فروا منها.

إلى ذلك, شن طيران بني سعود 11 غارة على منطقة قحزة بمديرية صعدة خلفت اضراراً بالغة في ممتلكات المواطنين ، و3 غارات على منزل مواطن في منطقة الطلح بمديرية سحار بمحافظة صعدة أدت إلى تدمير المنزل بالكامل وتضرر منازل أخرى مجاورة ، و3 غارات على الدفاع الساحلي بالجبانة في محافظة الحديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى