مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
Uncategorizedعربي

مقتل اثنين من ” الاخوان ” على علاقة باغتيال قائد عسكري في مصر

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأحد، مصرع اثنين من جماعة الإخوان المسلمين، قالت إنهما على علاقة باغتيال قائد عسكري بازر في تشرين أول الماضي.

وفي 22 تشرين أول الماضي، اغتال مسلحون مجهولون، العميد عادل رجائي قائد الفرقة الـ 9 مشاة، أمام منزله شمالي العاصمة القاهرة، وفي 21 آب الماضي قتل شرطيان وأصيب 5 آخرون جراء هجوم بالأسلحة نفذه مجهولون على كمين العجيزي بمركز السادات بمحافظة المنوفية.

وقال بيان وزارة الداخلية، إن “الجهود الأمنية لكشف ملابسات تنفيذ حادثي مقتل رجائي والهجوم على حاجز العجيزي أسفرت عن تحديد وكر تنظيمي للجناة في مزرعة بمدينة السادات بالمنوفية، وبمداهمته عثر على مضبوطات بينها أسلحة ومواد متفجرة”.

وأضاف البيان، أن “تم رصد اثنين من العناصر المشاركة في الحادثتين والمتردديين على المزرعة وإعداد الأكمنة اللازمة لضبطهما، إلا أنهما بادرا بإطلاق الأعيرة النارية على القوات فتم التعامل معهما، وأسفر ذلك عن مصرعهما وهما طارق الجويلي مسؤول المزرعة ويوسف البيوقي”.

وأوضح البيان أن “تلك العناصر تتبع تنظيم ما يسمى بـ (لواء الثورة) التابع لتنظيم الإخوان، الذي أعلن مسؤوليته عن حادثي رجائي والعجيزي”، فيما لم يتسن للأناضول التحقق من هذه المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى