سوريا ولبنان

سيناتور أميركي عن تقارير استخبارية: الأسد سيفوز بـ 90% من الأصوات إذا ما جرت الإنتخابات الآن

رأى عضو مجلس الشيوخ في ولاية فيرجينيا الأميركية -ريتشارد بلاك- أنّ” الرئيس السوري بشار الاسد سيحصل على 90٪ من الاصوات في حال أجريت الإنتخابات السورية في الوقت الراهن”.

كلام بلاك -المستند بحسب ما أعلن الى معلومات استخبارية حديثة- جاء خلال مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” الروسية، حيث قال “استقبلت أشخاصاً يعملون مع أناس يجمعون المعلومات الاستخباراتية من سوريا … والعديد من الأمور المثيرة للاهتمام، نتجت من التقارير التي تلقيتها”.

الرئيس الأسد

الرئيس السوري بشار الأسد والسيناتور الأميركي ريتشارد بلاك

وأضاف بلاك “في الوقت الحالي أقول اذا كان بالإمكان اجراء انتخابات في سوريا… من المحتمل أن يعاد انتخاب الرئيس الاسد بـ 90٪ من الاصوات وهذا يشمل المناطق المحتلة من الارهابيين”.

وقال عضو مجلس الشيوخ “إنّ المخابرات كشفت ايضاً أن “الشعب يؤيد تماماً الرئيس الاسد والسيدة الاولى أسماء”، معتبراً أنّ “الشعب يضحي بنفسه، على عكس العديد من قادة العالم، القيادة السورية ليست جشعة، لا تنهب الثروات الوطنية، هم يضحون بأنفسهم لمستقبل أمتهم، لذلك الناس يحبونهم”.

وحيا بلاك الوحدة الوطنية داخل صفوف الجيش السوري، قائلاً “هناك وحدة شبه كاملة من مختلف الديانات، المسيحيون، العلويون، السنة، الشيعة، الدروز، انهم جميعاً يقاتلون معاً للاحتفاظ بسوريا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى