Uncategorizedسوريا ولبنان

الجيش السوري يشن هجومًا على مواقع المسلحين في محور تل خان الشيح ـ الديرخبية

أحبط الجيش السوري هجوماً للجماعات المسلحة باتجاه مواقعه على محور تل خان الشيح ـ الديرخبية في غوطة دمشق الغربية ودمر بالصواريخ الموجهة دبابتين للمسلحين وقتل وجرح أفراد طاقميهما. وفي السياق، دمر الجيش مقراً للمسلحين مجهزا بعدد من مرابض المدفعية في مخيم النازحين في حي العباسية في درعا البلد، مدمرًا عددًا من الدشم بالإضافة لمربض هاون، كما قتل وجرح عدداً في المقر.
وفي ريف حماه الشمالي، قضى الجيش السوري على كامل أفراد مجموعة مسلحة إثر استهدافها في بلدة “كفر عويد” ، وعُرف من القتلى متزعم المجموعة المدعو صبحي خنوس والملقب “أبو عفيف”.

وفي مدينة حلب، اُستشهدت طفلة وأُصيب 15 آخرون إثر سقوط عدة قذائف صاروخية مصدرها الجماعات المسلحة على حي صلاح الدين. بموازاة ذلك، أفادت تنسيقيات المسلحين أن شخصين قتلا إثر إنفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم “داعش” في قرية “تلالين” في ريف حلب الشمالي.

أما في ريف الحسكة الشمالي، فجر مسلحون دراجة نارية مفخخة عند دوار الصناعة في مدينة القامشلي، وتحدثت معلومات عن إصابة شخص بجروح.‎
وفي ريف إدلب الجنوبي، تحدثت تنسيقيات المسلحين عن انفجار سيارة مفخخة عند أحد حواجز “حركة أحرار الشام” في قرية “فروان” في ريف مدينة معرة النعمان ولم يعرف عدد الإصابات.‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى