الافتتاحيةسوريا ولبنان

تعرف على معلومات تكشف لاول مرة عن العميل رقم ٩ دانيال الغوش ( جيري ماهر)

دانيال احمد الغوش
مواليد بلدة برجا – اقليم الخروب – قضاء الشوف.
سني المولد من أب كان من زعران البعث العراقي في لبنان …ومن تجار المخدرات المعروفين. تورط في تنفيذ عملية ارهابية بالتعاون مع مخابرات صدام ضد حاجز اشخاص من الحزب التقدمي الاشتراكي ايام كان الاشتراكي اقرب حلفاء الرئيس حافظ الاسد وفر مع اولاده الصغار الى السويد حيث أقام في مالمو.
ابنه دانيال الملقب بجيري ماهر بعدما انتمى لكنيسة صهيونية تؤمن ان خدمة اسرائيل خدمة للرب. .
دانيال احمد الغوش بدل اسمه الى جيري ماهر وشارك في رحلات الى اسرائيل مع كنيسته الانجيلية الصهيونية التي ترسل اعضاء منها سنويا للتطوع مع الجيش الاسرائيلي كما كل كنائس الانجيليين الصهاينة في اوروبا واميركا.

هناك التقى بزوجته الاسرائيلية التي انتقلت للعيش معه في مالمو وصار يتردد معها الى بيوت ديبلوماسيين اسرائيليين جندوه وارسلوه الى معهد اسرائيلي للترويج عبر السوشال ميديا.
اراد الاسرائيلييون صنع نجم تلفزيوني منه يطل عبر قناتهم الممولة سعوديا المعروفة بالعربية.
لكن صوته الخنثوي الذي يخرج الكلام من خياشيم انفه وقف حائلا بينه وبين تقديم برنامج ممول اسرائيليا يشبه برنامج النغل المعروف ايضا بتعاونه مع صهاينة معهد واشنطن الليكودي نديم قطيش.
منذ سنوات تعاون دانيال الغوش او جيري ماهر مع هاني حمود مستشار سعد الحريري الذي رأى فيه طاقة شتم ضد حزب الله وايران كونه ورث حقده عليهما من ابيه وزاد حقده باعتناقه المسيحية الصهيونية وهو لا يخشى قول اي شيء لانه متيقن أن حزب الله لا يهتم للشتامين ويسخف افعالهم ولا يرد حتى على مشغليهم لان السيد نصرالله يرى ان النبي شتمه الكفار والمشركين فلماذا سيغضب ان شتمه صهاينة لا يهمنا ما سيقوله عملاؤهم بل كيف سنسحق جيشهم قي الحرب القادمة.
وكشفت مصادر امنية ان الغوش يزور لبنان بحماية فرع المعلومات ليتلقى توجيهات رئيسه ولينسق حركة شتائمه مع هاني حمود ومع ضباط فرع المعلومات.
طلب مقابلة سمير جعجع في زيارته الاخيرة وقد التقاه الاخير في معراب وذهب الغوش (جيري ماهر) مع ابنه وقال لجعجع ( ابني يهودي سيقاتل في جيش الدفاع حين يكبر)

قبل فترة اشتبك النائب الشمالي عن تيار المستقبل مع جيري ماهر على صفحات الفايسبوك فتعرض جيري لزوجة النائب فما كان من النائب الا ان اتصل بالسفارة السعودية فقيل له انهم لا يعرفون جيري وانهم يعرفون انه يعمل عند فرع المعلومات بقيادة خالد حمود.
اتصل النائب بحمود فقال للنائب ان جيري يعمل عند أشرف ريفي.
فذهب النائب الى اشرف فأراه اشرف تسجيلات فيديو لجيري ماهر مع وسام الحسن في منزل سعد الحريري وبحضور ريفي وقال ريفي للنائب هذا كلب سعد المباشر وانا من طلبت من وسام الحسن تمويل جيري ماهر لانه جريء ولا يخاف كونه يعيش في السويد ولا يخشى ردة فعل حزب الله لكنه يُروج انه يدافع عن السعودية وانه يتحدث باسم السعودية للتمويه على ارتباطه بمعلمي السعودية اي اسرائيل مخابراتيا وللتمويه على حقيقة انه موظف في فريق سعد الحريري الاعلامي
لذا من يرغب بالرد على هذا المتصهين زوج اليهودية لا يرد عليه هو بل على الملك سلمان وعلى ابنه الدب الداشر وعلى سعد الحريري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى