مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
سوريا ولبنان

المقاومة الإسلامية ترد على الاعتداءات الصهيونية وتقصف مواقع ومستوطنات العدو

 

واصلت المقاومة الاسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع ومستوطنات العدو الاسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية أنه ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى والمنازل المدنية، استهدف المجاهدون مساء أمس الخميس مبنى يتحصن فيه جنود العدو في ‏مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.

وعند الساعة 23:30 من مساء الخميس، ‎ورداً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية وآخرها الاعتداء على مركز الدفاع المدني في ‏بليدا قصف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ثكنة معاليه غولان بصلية صاروخية.

وردت المقاومة الإسلامية على ‏الإعتداءات على القرى والمنازل المدنية وآخرها في كفررمان‎ ، واستهدفت عند الساعة (19:00) من مساء يوم الخميس ثكنة يوآف بصواريخ ‏الكاتيوشا، وكذلك ‏ ثكنة كيلع ‏بعشرات صواريخ الكاتيوشا وأصابتها إصابة مباشرة، وذلك عند الساعة (19:10).

كما استهدف مجاهدو المقاومة موقع ‏بركة ريشا بصاروخي بركان وأصابوه إصابة مباشرة، و‏تجمعاً لجنود العدو في محيط موقع حانيتا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

ووزعت المقاومة الاسلامية مشاهد من عملية إستهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي داخل أحد المنازل في مستوطنة المطلة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

كما استهدفت المقاومة التجهيزات التجسسية في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، و‏موقع السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، واستهدفت المقاومة موقع ‏رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

ورداً على القرى والمنازل، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية، مبنى يتموضع فيه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستعمرة كفر يوفال بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة. كما استهدفت مقر ‏قيادة اللواء الشرقي 769 في ثكنة كريات شمونة.

كما وزعت المقاومة مشاهد من عملية إستهداف تجهيزات جمع حربي في موقع بركة ريشا التابع لجيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى