مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
Uncategorizedسوريا ولبنان

الجيش يستعيد السيطرة على السكن الشبابي في حلب .. ويقضي على مجموعة مسلحة شمال درعا

استعاد الجيش السوري السيطرة بشكل كامل على” السكن الشبابي” المحاذي للبحوث العلمية في الاحياء الشرقية في مدينة حلب, بعد اشتباكات مع المجموعات المسلحة, أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين.

في حين تصدت وحدات من الجيش لمحاولة المجموعات المسلحة الهجوم على نقاط عسكرية تابعة للجيش عند شركة الكهربا في الشيخ سعيد جنوب مدينة حلب, وكبدتها خسائر في الارواح والعتاد.

من جانب آخر, اعترفت ما يسمى ” كتائب أبو عمارة – أحرار الشام ” عبر ما يسمى ” تنسيقيات ” بمقتل 4 من مسلحيها بنيران الجيش السوري على جبهة الشيخ سعيد جنوب مدينة حلب. وهم :

1- المدعو أبو معاوية

2- المدعو أبو عايشة

3- المدعو أبو عبد الله

4- المدعو أبو حمزة

كما قتل المدعو حمزة ابو الفاروق احد عناصر ” جبهة النصرة ” خلال اشتباكات مع الجيش السوري على جبهات حلب.

إلى ذلك, اندلعت اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة عند محور كباني في ريف اللاذقية الشمالي وسط قصف مدفعي وصاروخي استهدف نقاط انتشار المسلحين في المنطقة, ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

كما دارت اشتباكات بين الجيش السوري و إرهابيي ” تنظيم داعش ” في محيط تل الصوانة وحقل شاعر في ريف حمص الشرقي بالتزامن مع غارات شنها سلاح الجو مستهدفاً تحركات مسلحي ” التنظيم ” في المنطقة, سقوط قتلى وجرحى في صفوف ” التنظيم “.

وفي جبهة الجنوب, أحبطت وحدة من الجيش محاولة اعتداء مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم ” جبهة النصرة ” في منطقة اللجاة شمال مدينة درعا بنحو 75 كم.

حيث أفاد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية هاجمت إحدى النقاط العسكرية في منطقة اللجاة, انتهت بإفشال الهجوم والقضاء على معظم الإرهابيين المهاجمين وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخيرة في حين لاذ الباقون بالفرار باتجاه عمق تلك المنطقة الوعرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى